CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الثلاثاء، 19 مايو 2009

ايشـ أكثر كلمهـ ترددها وانتـ تسوووولفـ ؟!!




أعتقد كلـ واحد منا لهـ كلمهـ عالقهـ بلسانهـ يرددها عفوياً إذا جا يسولفـ.....




الليـ أبيهـ منكمـ تقولونـ لنا عنـ هالكلمهـ الليـ ترددونها إذا جيتوا تسولفو
...


بالنسبهـ ليـ أنا الكلماتـ الليـ عالقهـ فينيـ

)( منـ جدد!!// امممممـ )(


أنتظر ردوووووودكمـ

4 التعليقات:

αβOσOĐy يقول...

اهلين زاهية
بالنسبة لي حسب
يعني لو كان الي قدامي يحكي يتفلسف علي
اقوله
اددددعس
ولو كنت رايق وهو متحمس
اقوله
ويبدا الفلم الهندي
واكثر شي اقوله
احلللف

][ zahia ][ يقول...

هلاا واللهــ

ههههههــ حلووهـ و بدا الفلمـ الهنديــ

هههـ


اسعدنيــ مرووركــ..

غير معرف يقول...

مرحبا..
موضوعك نايس بالنسبه لي

من جد,,وش تحس فيه>>>اذا الشخص رافع لي ضغطي..

ثااانكس :):)

][ zahia ][ يقول...

مرحبتيينـ

ههههــ


العفوو ياااقمرر